منتديات ايجي فينوس

منتديات ايجي فينوس تحتوي على منتديات عامة و منتديات عالم حواء ومنتديات اسلامية و منتديات رياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نصائح.حتى يحب الزوج عائلة الزوجة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رامى يحيى
المدير العام
المدير العام
avatar

المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 30/03/2017

مُساهمةموضوع: نصائح.حتى يحب الزوج عائلة الزوجة   الإثنين يوليو 09, 2018 5:48 am

نصائح.حتى يحب الزوج عائلة الزوجة





من أكثر المواقف التي لا تحب الزوجة أن توضع فيها ذلك الموقف هو أن لا يتوافق الزوج مع عائلتها أو لا يحبهم، هذا الأمر قد يكون بسبب الزوجة نفسها من خلال طريقة حديثها عن أهلها و الإنطباع السيء ربما الذي أوصلته للزوج بغير قصد أو كرد فعل من الزوج على عدم حب الزوجة لأهله، و لتفادي الوقوع في هذا الموقف المزعج و الدخول في علاقة تلتئم فيها العائلتان و يعتبر الزوج عائلة الزوجة مثل عائلته و أكثر ندعوكي لتلقي نظرة على هذه النصائح التي نوافيك بها لتساعدك في خلق جسور محبة بين الزوج و أهل الزوجة و تتغير معاملة الزوجة للأهل.



أن لا يحب الزوج عائلة الزوجة مشكلة تؤثر على العلاقة الزوجية و تخلق هفوة بين الزوج و عائلة الزوجة تتأثر منها الزوجة أكثر، فقد يلمح بالكلام و قد يمنعها من زيارتهم و لا يتعامل بشكل لائق عند دعوتهم، لتفادي كل ذلك اتبعي هذه النصائح:


- احرصي أيتها الزوجة على تجنب إدخال الأهل في علاقتك مع زوجك، لأن تدخل الأهل في حياتكما الزوجية  سيولد غند الزوج مشاعر تجعله ينفر منهم و يءخذ عنهم نظرة سيئة ستتحول إلى كره، لذلك احرصي على تأمين علاقتك عن أي تدخل من أي طرف في العائلة.


- كما قلنا قد يكون سبب عدم حب الزوج لأهل الزوجة تعامل بالمثل للزوجة مع أهله، لذلك على الزوجة أن تعامل أهل الزوج بشكل لائق و تحبهم و تبادلهم الإحترام، فذلك سبؤثر به لا محالة.


- الأسرار الزوجية و مايدور بين الزوج و زوجته يجب أن يبقى بينهما و لا يصل لأحد، و قيام الزوجة بذلك و إفشاءها لأهلها سيجعل الزوج يكره أهل الزوجة.


- عندما تكون الزوجة عند أهلها حبذا لو شكرت زوجها امامهم و مدحته حتى يقدره أهلها و يحترموه، هذا التقدير سيوصلونه للزوج من خلال التعامل و هكذا الزوج بدوره سيغير ذلك الإنطباع و هكذا تساهمين في إصلاح العلاقة.


- الزوجية الذكية هي التي تخلق الود و المحبة بين أهلها بشكل بسيط و سلس، فعلى سبيل على الزوجة أن توثل مدح أهلها لزوجها له و كل كلمة طيبة قيلت في حقه توصلها له، ذلك من أنجع الطرق التي تخلق بها أواصر المحبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح.حتى يحب الزوج عائلة الزوجة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايجي فينوس :: ۩۞۩{منتديات الاسرة}۩۞۩ :: ۩۞۩{ قسم مشاكل وحلــول الحياة الزوجية }۩۞۩-
انتقل الى: